تم إنتاج Afyon White Marble ، والتي تعد واحدة من أقدم وأشهر أنواع الرخام في تركيا ، منذ عام 1943. الرخام Afyon الأبيض مع العديد من الاختيارات مثل Afyon Sugar marble و Afyon Honey marble و Afyon Yellow marble.

هناك أعمال مثل قصر سراجان ، مدينة أفسس القديمة من بين المشاريع التي تستخدم فيها مجموعة متنوعة من الرخام في العديد من المشاريع المعروفة في العالم. تشكيلة الرخام Afyon White الخاصة بنا ، والتي هي نوع من الرخام المستخدم على نطاق واسع من قبل معمار سنان ، تُقبل كرخام من الدرجة الأولى في الأدب العالمي. نظرًا لحقيقة كونها مادة زخرفية ، يتم استخدامها بشكل متكرر في إنتاج الأحواض ، والزينة ، وزخارف الحدائق ، ومنتجات الأعمدة والفسيفساء المقسمة.

لقد تم إنتاج هذا الرخام لسنوات عديدة مع بنية صحية أكثر تجانسًا بين مجموعات الرخام الأبيض في جميع أنحاء العالم. يتم استخراج Afyon Sugar Marble وغيرها من التحديدات من الرخام الأبيض ككتل من محاجر الرخام في منطقة الأناضول الوسطى. يتم إعداد بلوكات الرخام المصنعة في مصنعنا على هيئة ألواح مصقولة بحجم 2 سم والمواد المقاسة. تنقسم اختيارات Afyon White Marble إلى اختيارات كأخرى بيضاء نقية وتلك ذات مداخل الوريد الرمادي وتلك ذات الألوان الصفراء. يتم فصل التحديدات البيضاء الإضافية لمشاريع الدرجة الأولى عن طريق إنتاج bein على أساس المشروع. أنواع الرخام المطلوبة للمشاريع الخارجية من موانئ إزمير أو أنطاليا بعد الإنتاج من المصنع بعد مراقبة الجودة.

في المشاريع ، يمكن أن تجد أنواع الرخام التي تستخدم عادة للأرضيات وتغطية الجدران الداخلية نفسها في تطبيقات waterjet. بفضل هيكلها الأبيض الإضافي ، يمكن بيعها بأسعار أعلى من اختيارات الرخام الأخرى بسبب الاختيار المرغوب فيه في العديد من المشاريع. تختلف أسعار Afyon White Marble باختيار وحجم الحجر المطلوب. بسبب عدم وجود بنية الوريد ، يجب النظر في مدى ملاءمة الاختيار في وقت وضع. يمكن أن يكون هناك اختلاف في النغمات بين مختارات الرخام الأبيض التي يتم إنتاجها من محاجر الرخام المختلفة. على عكس المعالجات السطحية المصقولة ، يمكن أيضًا إجراء المعالجات السطحية مثل الشحذ والرمل والفرشاة.

لدينا بلاط الرخام افيون الأبيض يجعل بيان في تطبيق الحجر الأبيض الكلاسيكي. الأبيض كمكون تصميم لا يخرج أبدًا عن الأناقة نظراً للأناقة الخالدة وسهولة الاستخدام. الرخام هو وسيلة كلاسيكية جدا. هذا الحجر ، من منظور جيولوجي. عبارة عن صخرة متحولة مكونة من عناصر متبلورة مثل الكالسيت والدولوميت. تم استخدام المادة على نطاق واسع كمنتج بناء منذ آلاف السنين حرفيًا. الحفاظ على المنظور التاريخي ، كان الرخام جزءًا رئيسيًا من الهندسة المعمارية لليونان القديمة وروما. وشملت هذه الاستخدامات الكلاسيكية الأرضيات ، والرصف ، وتغطية الجدران ، والعناصر المعمارية والتماثيل. يبقى عنصرًا خطيرًا في عالم التصميم اليوم.