يبرز رخام بلانكو ستاتاريو عن عروقه الرمادية الأنيقة التي تتقاطع على خلفية بيضاء ناعمة. هذه هي الخصائص التي تجعل من هذا الرخام أحد أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم.

نحن نواجه أيضًا واحدة من أكثر أنواع الرخام تنوعًا ، لأن لهجته الواضحة تسمح له بالاندماج بشكل مثالي مع الرخام وغيرها من المواد في أي بيئة تريد تصميمها. الاحتمالات التي يقدمها التماثيل البيضاء واسعة للغاية ، والنتيجة النهائية هي دائما غير عادية.

مناسب لجميع الطرز ، ويمكن استخدام هذا الرخام على كل من الأرضيات والجدران ، وكذلك في الحمامات وأسطح العمل.

تبرز أسطح المطبخ والمقاعد الأمامية مع Statuario: حيث يتناقض الوريد الرمادي السائل مع قماشة بيضاء مضيئة. يناسب هذا الرخام المصقول والمصقول أيضًا الحمامات والأعمال الخاصة بالبلاطات والأرضيات والجدران. تفرده يناشد المصممين والمهندسين المعماريين على حد سواء. عملي للغاية ، Statuario هو أكثر من مجرد قطعة بيان ولكن الحجر الطبيعي طويل الأمد

رخام ستاتاريو بلا شك ، أحد أجمل الرخام الإيطالي المتاح. إنه مثال للأناقة والأناقة وقد استخدم كرمز للتطور والمكانة في التصميم الداخلي لعدة قرون. غالبًا ما يسألنا عن رخام ستاتاريو من قبل المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والبنائين الفخمة والمستخدمين النهائيين على حد سواء. في هذه المقالة سوف نناقش سمات رخام statuario إلى جانب الاستخدامات الأكثر شيوعًا في الهندسة المعمارية:

ما هو رخام ستاتاريو؟

رخام Statuario هو حجر طبيعي أبيض لامع ومذهل ، يرمز إليه بالتصاق الذهبي الجميل والرمادي وأنماطه الغنية والجريئة. يمكن القول إنه الحجر الأبيض الأكثر رواجًا في عائلة الرخام. غالبًا ما يحتوي رخام Statuario على عروق رمادية ثقيلة في جميع الأنماط مع أنماط فريدة ومعقدة. تنبع من محاجر جبل ستاتاريو ، أعلى كارارا في إيطاليا. نحن واحدة من الموردين الرئيسيين لرخام التماثيل النادرة ومحدودية توافره ، إلى جانب ارتفاع الطلب عليه ، وجعله بيان حقيقي في أي سكن أو مبنى تجاري.

نظرًا لحالتها العالية ، فإن رخام ستاتاريو شائع الاستخدام بشكل غير مفاجئ كنقطة محورية في أي غرفة. معظم عملائنا يستخدمونه لكونترتوب المطبخ المذهل و backsplashes أو بلاط الأرضيات الكبيرة. الحمامات الفاخرة هي استخدامات جيدة على حد سواء لهذا الحجر الطبيعي ، لأنها المادة المثالية لمنطقة الغرور أو حتى بلاط الأرضيات لافتة للنظر. بشكل عام ، رخام ستاتاريو ليس مادة جيدة للمشاريع الخارجية. إنه مشهور بنفس القدر لدى عملائنا التجاريين حيث يمكن استخدامه كجزء من منطقة استقبال بيان أو قاعة اجتماعات ، في فنادق 5 نجوم ويمكن رؤيته غالبًا في المباني الدينية مثل الكنائس. في إيطاليا القديمة ، كان رخام ستاتاريو الرخام المفضل لنحت التماثيل الفخمة وكان الحجر المستخدم في تحفة “ديفيد” الشهيرة في مايكل أنجلو.

مثل أي منتج رخامي ، يجب صيانة رخام ستاتاريو والعناية به لضمان الحفاظ على مظهره المذهل مع مرور الوقت. يجب غلق الرخام قبل الاستخدام ومن وقت لآخر للحفاظ عليه في أفضل حالة. يجب محو الانسكابات بسرعة لمنع تلطيخها وينصح بالتنظيف المنتظم. هنا في Nieto Marble ، سننصحك بسعادة لكيفية العناية بنوع معين من رخام statuario أو أي نوع آخر من الأحجار الطبيعية حيث أن جميع منتجات الحجر الطبيعي تتطلب خطط صيانة مختلفة.