أريستون كاليستون حجر الرخام الأبيض
أريستون كاليستون وايت ماربل هو حجر طبيعي رائع. نحن نعرف هذه المواد من اليونان. بالإضافة إلى ذلك ، فهي باللون الأبيض. كلارو ، هناك عروق داكنة جميلة على السطح. كما تقول الكلمة ، هذه المادة مشهورة جدًا في العالم.

ما هو حجر الرخام الأبيض من أريستون؟
هذه المواد هي الرخام الأبيض اليونان الشهير. ميانمار تانتو ، أنها تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. العديد من البلدان استخدامه لزخرفة المشاريع. هذه المواد أيضا مع البيانات المادية كبيرة جدا. الكثافة 2.65 جم / سم 3. يمكن أن تلبي معظمها طلب المشروع.

إنه أيضًا ذو قدرة ضغط كبيرة جداً.

ماذا عن هذه المواد الجودة؟
هذه المواد في نوعية لطيفة جدا. كلارو ، نحن نعرف كل نوع من الحجر مع فئة الجودة المختلفة أيضا. عندما يعلمنا العميل بالطلب على المشروعات ، سنقدم لك النصائح. مثل الحجم والسطح والتطبيق ، إلخ. بشكل عام ، يمكن قصها في لوح كبير ، وتقليص حجمها. بل هو أيضا يمكن القيام به كونترتوب ، إلى آخره

توفر Nieto Marble الرخام في حياتنا اليومية من خلال فتح نهج مباشر للمواد الخام وتزويد المهنيين والأفراد بحلول شخصية. في عالم الجماليات عالية الجودة ، لديك الفرصة لاكتشاف مجموعة من الرخام الفريد والتكوينات الصخرية الطبيعية من اليونان والعالم بأسره. بإمكان المستشارين الخبراء والفرق الفنية دعمك طوال العملية ، بدءًا من اختيار المواد المناسبة إلى التطبيق النهائي والتثبيت.

مادة طبيعية ذات قيمة ثابتة ومرونة وإمكانات غير محدودة والتي ارتبطت منذ وقت اكتشافها الأول وحتى الوقت الحاضر بالتعبيرات الرمزية للفن والعمارة.

كل نوع من الرخام فريد من نوعه ويحمل “توقيع” من أصله. ترجع ألوانها الفردية وخصائصها النوعية إلى تركيبها المعدني وعملية تشكيلها الطبيعية ، مما يجعلها واحدة من الأعمال الفنية لفن الطبيعة.

تتيح Nieto Marble الاختيار من بين أكثر من 200 نوع رخامي وتشكيلات صخرية طبيعية ذات جمال استثنائي ، من اليونان وجميع أنحاء العالم ، والتي تلبي احتياجات أي استخدام أو تطبيق.

الرخام الأبيض ، والمعروف عن هوى الكريستال الأبيض الذي يعكس أشعة الشمس. صخرة طبيعية صلبة تتألق بسبب بلوراتها الصغيرة الحجم.

محاجر ثاسوس هي الأكثر أهمية في اليونان. يتم تصدير كميات هائلة من الرخام الأبيض وشبه الأبيض عالي الجودة المستخرج هنا في جميع أنحاء العالم. كان من الرخام القديم في أليكي ، ثاسوس ، أن الرخام بدأ رحلته نحو مقدونيا وبقية اليونان وروما ومصر وبلاد فارس لتزيين القصور ومقابر الملوك. لا يزال لغزا كيف تمكنت كميات هائلة من الرخام من السفر إلى أمفيبوليس (مع القليل أو بدون وسائل بحلول ذلك الوقت) من أجل سور المقبرة المقدونية.

في الحمض النووي لليونان للوميض. اليونان بلد مضيئة “عاكس” ، مغمور بالضوء ورخامه ذو جودة عالمية وذات قيمة تاريخية لا جدال فيها. منذ الطفولة المبكرة ، اعتاد الإغريقيون على العيش والعيش بين التماثيل الرخامية الشهيرة والتماثيل الرخامية والروائع المعمارية التي تواصل التأثير على الطريقة التي ينظر بها العالم إلى الثقافة والتقاليد التي تعود إلى السنوات القديمة. كل شبر من هذا “المنحدر” الصخري المبارك على حافة البحر المتوسط ، مرتبط بالرخام. فكر في التماثيل العصر الحجري الحديث الأيقونية ، البارثينون ، فينوس دي ميلو ، كارياتيدس ، كوروس ، أوليمبيا القديمة ودلفي ؛ ولديك الصورة كاملة.