هناك الآلاف من أنواع الحجر الطبيعي التي يتم استخراجها ومعالجتها وبيعها كل يوم في جميع أنحاء العالم ، ولكن الحقيقة هي أن مجموعة متنوعة يمكن التعرف عليها مثل رخام كريما مارفيل ، وهو نوع من الرخام الذي تمكن من إنشاء علامتها التجارية الخاصة وقهر البنائين والمصممين المتخصصين في الديكور جعلت من ذلك. يتم استخراج هذا النوع من الرخام الغريب من جبل El Coto de Alicante ويتم تصديره على المستويين الوطني والدولي. يعرفه الكثيرون باسم كريما مارفيل في أسبانيا.

يقع جميع العاملين في الصناعة المحلية في هذا الحجر الطبيعي في إلدا أو نوفيلدا أو مونفورت ديل سيد أو لا رومانا أو بينوسو أو مونوفار أو ألجينيا. وهو أن كريما مارفيل ماربل أعطت العمل لآلاف المهنيين المؤهلين الذين يتم توزيعهم بين وظائف استخراج وتجهيز هذا الرخام.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من كريما مارفيل السوق أصبحت واحدة من الرخام الأكثر شعبية. وهذا بالإضافة إلى قوتها ومتانتها وأناقتها ، فإن ميزة هذا البيج الحجري تتيح مزيجًا مثاليًا مع أي حجر أو قطعة أثاث أو زخرفة.

الأكثر شهرة في السوق هو كريما مارفيل المصقول ولكن إذا كنت تريد أن تبرز فوق الباقي فيمكنك اختيار كريما مارفيل ، العتيقة ، السفع الرملي أو بوشامريد. في أي حال ، بالنسبة للمشاريع فمن المعتاد إرسال الرخام شحذ وعند تثبيت العائدات إلى البولندية.

رخام كريما مارفيل هو حجر البيج كريمي مع عروق لينة من اللون بما في ذلك نغمات من الأصفر والقرفة والبيج وحتى الذهبي. لونه الدافئ والشاحب يعني أنه مرغوب فيه للغاية ، وقابل للتكيف تمامًا لأي نوع من المشاريع: جدار بلكنة ضخمة ، أو لمسة من الأناقة للاستحمام الرئيسي. إذ نسترجع العمارة الأنيقة والمدنية الأنيقة ، فإنه يستخدم حتى للكسوة الخارجية ، لذلك فهو خيار للعديد من المهندسين والمصممين هذه الأيام. مثل العديد من الرخام ، كريما مارفيل هي في الواقع حجر جيري ، وتأتي من محاجر واسعة في إسبانيا.

يتمتع كريما مارفيل بخلفية شاحبة مميزة مع لمسات من الألوان المنقوشة التي تجعل هذا السطح الأنيق أكثر دقة وإثارة. في حين أن أفضل ما في الأحجار يميل إلى أن يكون متناسقًا في اللون والحبوب ، إلا أن له تباينًا كبيرًا ، بعد كل شيء هو حجر طبيعي ، مما يجعله عملًا فنيًا تم إنشاؤه من الأرض. يتم استخراج الرخام من مناطق حول جبل كوتو ، وله استخدامات واسعة النطاق بما في ذلك البلاط الإبداعي ، والبلاط باكسبلاش ، وكذلك الأرضيات الجميلة والأنيقة. تتيح النغمة الدقيقة لهذا الرخام أن يكون خيارًا رائعًا للحمامات والمطابخ العصرية بالإضافة إلى أكثر المساحات الكلاسيكية التي تتطلب لمسة من الحجر الطبيعي.

بلاط كريما مارفيل هو لهجة مثالية للاستحمام الحديث معلمة من الفولاذ المقاوم للصدأ واللهجات الداخلية السوداء. غالبًا ما يكون سطح شاحبًا نظيفًا مثالًا رائعًا على كريما مارفيل ، يتخللها عروق دقيقة اللون ، مثل الأرز في بعض الأحيان مع بقع بيضاء أو مناطق مزهرة. يستخدم هذا الرخام بشكل جيد للغاية في مساحات أحادية اللون وكذلك المطابخ البيضاء التي تحتاج إلى طبقة إضافية من العمق والوزن ، وهو نوع من الهواء الضخم للشخصية. يأتي الرخام في تشطيبات مختلفة بما في ذلك مصقول للغاية ، وغالبًا ما يستخدم للهندسة المعمارية ويتميز بالديكورات الداخلية والخارجية ، إنه ساحر بشكل خاص للممرات السكنية والمداخل التجارية أيضًا.

المواد السطحية مثل العاج الخالد تقدم لنا تفسيرا جديدا لجمال وعمق رخام كريما مارفيل. يوفر هذا الحجر الخاص برتقالًا علويًا على خلفية الكريم ، وتسمح هذه النغمات بدفء متطور معين حتى لأدنى المساحات. تبدو مثالية مع غيرها من البيض والكريمات والخزائن الرمادية. يقابل بذكاء مع الأشكال الرمادية ، لهجات الخشب والأرضيات الرخامية. يقدم هذا التصميم المريح والفاخر جمالًا مفصلًا لصاحب المنزل المتطور.

يشتهر العالم بألوانه الفاتحة اللطيفة التي تتميز بالدفء الخاص بها ، ويعتبر رخام كريما مارفيل حجرًا رائعًا يتمتع بجمال نادر وناعم ، ويبدو رائعًا في أي تصميم داخلي. إنه يجمع جيدًا مع أحجار كريمة أخرى ، ويعمل بشكل جميل مثل الأرضيات ، والبلاط باكسبلاش ، والبلاط وحتى كونترتوب. يقترن العديد من المهندسين المعماريين المعاصرين بلهجات داكنة تشمل الحديد والخشب والإعدادات المثيرة. إنه أيضًا متزوج تمامًا من المساحات التقليدية التي تتطلب لهجة خاصة من الملمس المتطور والجمال النحت.

تحظى الكريمة العاجية من إسبانيا بشعبية على المستوى المحلي ولكن لا يزال على المستوى الدولي أكثر من 100 دولة مختلفة تستورد هذا الرخام من بلادنا. يتم استخدامه في السلالم أو الأرضيات أو أسطح المنازل أو المطابخ أو الحمامات ، ولكن هناك مشكلة صغيرة وأن كل شركة تقوم بتصنيفات مختلفة بناءً على معايير وليست معايير عندما يتعلق الأمر بوصف كل نوع من أنواع الرخام كريما مارفيل. المعيار الأكثر تناسقًا هو ، بلا شك ، الإشارة إلى الدرجة اللونية: الضوء أو الظلام.

كما يستخدم معيار الأوردة: مع الشرائط أو بدون شرائط مركزة أو مركزة قليلاً. في هذا المعنى ، يؤكد “كريما مارفيل encalizado” ، مع الشرائط من الحجر الجيري الأبيض.

ومع ذلك ، هناك مجموعة متنوعة شائعة للغاية لا تحتوي على عروق سوى الحبوب والتي لهذا السبب تسمى “مجموعة حبوب الأرز”. بالإضافة إلى ذلك ، يُظهر ما يسمى “مياه متنوعة” نوعًا من أمواج البحر عندما يكون سطحها مصقولًا.

جيد ، ولكن لا يوجد المزيد من أنواع كريم العاج من أسبانيا ، أليس كذلك؟ انت مخطئ. إذا نظرنا إلى المفتاح أيضًا ، يمكننا أن نجد كريمًا باللون الوردي أو الأخضر ، ولكن حتى الآن تم استخراجه بكميات صغيرة. هناك أيضًا “نوع من الزهور العاجية الكريمية” يحتوي على سلسلة من البقع البيضاء التي تذكرنا بظلال الزهور ولا يلزم بالضرورة أن تكون موحدة.

كما ترى ، تتنوع أصناف الكريمة العاجية من أسبانيا ، ولهذا السبب يصعب عليك اختيار واحدة ، لذلك نوصي بأن تدع نفسك تسترشد بالتجربة المرئية واختيار الرخام مع النهاية التي تناسب ديكور منزلك.